ببوكيه ورد أحمر.. نائب وزير الصحة يزور طبيبة أسنان شبرا للاطمئنان على حالتها
زار الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، طبيبة الأسنان التي تعرضت للاعتداء داخل أحد المراكز الطبية بشبرا الخيمة، للاطمئنان على حالتها الصحية، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، حيث قدّم لها باقة من الورود خلال زيارته بمستشفى ناصر التخصصي، التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، التي تتلقى بها العلاج تمهيدًا لإجراء التدخلات الجراحية اللازمة.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن وزير الصحة وجّه بتقديم الرعاية الطبية للطبيبة بأعلى معايير الجودة، مع توفير جميع أشكال الدعم الطبي والنفسي والإداري لها ولأسرتها، تأكيدًا لالتزام الوزارة بحماية العاملين بالقطاع الصحي وتوفير بيئة عمل آمنة لهم.

وأضاف أن الدكتور خالد عبدالغفار تواصل مع المستشار محمد شوقي، النائب العام، لاتخاذ الإجراءات القانونية العاجلة بشأن الواقعة، حيث تم تحرير محضر رسمي باسم المنشأة الصحية محل الاعتداء، بالتنسيق مع النيابة العامة والأجهزة الأمنية، وفقًا لأحكام قانون تنظيم المسؤولية الطبية وسلامة المريض رقم 13 لسنة 2025.

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن الأجهزة المختصة تحفظت على أربعة من المتهمين، وأُحيلوا إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، فيما تواصل الوزير أيضًا مع والد الطبيبة، مؤكدًا حرص الوزارة على حصولها على كامل حقوقها، ومتابعة حالتها الصحية حتى تمام شفائها وعودتها إلى عملها.
وأكدت وزارة الصحة استمرارها في اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية الأطقم الطبية، وتوفير بيئة عمل آمنة تُمكّنهم من أداء رسالتهم الإنسانية والمهنية.


جوجل نيوز
واتس اب