إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
شيماء حيدر
أُصيب 9 أشخاص بإصابات متفرقة، اليوم، جراء حادث انقلاب سيارة ميكروباص كانت تقل عددًا من الركاب على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بلاغًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق المشار إليه، ووجود عدد من المصابين.
وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة مدعومة بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تبين إصابة 9 أشخاص بإصابات متنوعة نتيجة الحادث. وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين قبل نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتحرير محضر بالحادث، فيما باشرت الجهات المختصة التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات وقوعه.


جوجل نيوز
واتس اب