إصابة طالبة بهبوط مفاجئ عقب أداء امتحانها بلجنة الشواشنة الإعدادية بالفيوم
شيماء حيدر
أصيبت طالبة بحالة هبوط مفاجئ عقب انتهائها من أداء الامتحان داخل إحدى لجان مدرسة الشواشنة الإعدادية التابعة لمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم.
وتلقت الجهات المختصة إخطارًا يفيد بإصابة الطالبة رؤى ع. ر، 17 عامًا، بحالة هبوط أثناء خروجها من اللجنة رقم 7 بمدرسة الشواشنة الإعدادية، عقب انتهاء الامتحان.
وعلى الفور، جرى تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للطالبة داخل محيط اللجنة، قبل أن يتم نقلها بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستشفى أبشواي المركزي لتلقي الرعاية الطبية والفحوصات اللازمة.
وأفادت المصادر الطبية بأن الطالبة تعاني من حالة هبوط عامة، وتم وضعها تحت الملاحظة الطبية للاطمئنان على حالتها الصحية واستقرارها.
وتتابع الجهات المعنية تطورات الحالة، مع التأكيد على توفير الرعاية الطبية اللازمة للطالبة حتى تماثلها للشفاء.


جوجل نيوز
واتس اب