مصرع طالب بكلية الحاسبات بجامعة المنصورة بعد تعرضه لطعنات بسلاح أبيض في الدقهلية
يوسف عبد الجواد
لقي طالب بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنصورة مصرعه، إثر تعرضه لاعتداء بسلاح أبيض على يد شخص آخر بمدينة الكردي بمحافظة الدقهلية، وذلك على خلفية خلافات نشبت بعد العثور على رسائل بين المجني عليه وشقيقة المتهم. وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور قسم شرطة الكردي بمصرع شاب نتيجة إصابته بطعنات متفرقة، ونقله إلى مستشفى ميت سلسيل المركزي.
وبالانتقال والفحص، تبين مصرع الشاب أحمد ياسر إبراهيم أحمد معاطي، 20 عامًا، طالب بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنصورة، ومقيم بمدينة الكردي، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.


جوجل نيوز
واتس اب