وفاة مراقب بلجنة الثانوية الأزهرية بالغربية إثر أزمة قلبية مفاجئة
الغربية هبة عمارة
-
توفي محمود ناصف، البالغ من العمر 59 عامًا، والمقيم بقرية كفر الشيخ سليم التابعة لمركز طنطا، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء أداء عمله كمراقب داخل لجنة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمعهد سالم الفقي الأزهري للبنات بقرية الدلجمون التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.
وكان المراقب قد شعر بحالة إعياء شديدة خلال تواجده داخل اللجنة، وعلى الفور تم استدعاء سيارة الإسعاف التي نقلته إلى مستشفى كفر الزيات العام، في محاولة لإسعافه وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بالأزمة الصحية التي تعرض لها.
وجرى نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما سادت حالة من الحزن بين زملائه والعاملين باللجنة عقب علمهم بالواقعة.


جوجل نيوز
واتس اب