رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«لو مش هتتجوزيني مش هخليكي تتجوزي خالص».. عاطل يعتدي على طالبة جامعية في مدينة نصر

المصابة
المصابة

كتب: عبد الله حسين

دقات الساعة كانت تشير إلى الساعة الواحدة ظهرًا، الأربعاء الماضي، بينما كان الهدوء يسكن إحدى شوارع مدينة نصر بمحافظة القاهرة، ليشهد الشارع حادثًا مأساويا، إذ تعرضت طالبة جامعية تدعى «دعاء»، للاعتداء من قبل بلطجي وتسبب في إصابتها بجرح غائر في وجهها بـ «250 غرزة» وفقا للتقرير الطبي للواقعة.

موقع «بصراحة الإخباري»، التقى بـ«دعاء»، خلال بث مباشر عبر الصفحة الرسمية للموقع على «فيسبوك»، إذ كشفت أنها تعرفت على شاب منذ شهر تقريبا يدعى «علي»، عن طريق صديقاتها، وحاول التقرب لها بعد مراسلتها ومكالمات طويلة إلا أنها رفضت فكرة الارتباط به تماما بسبب سوئ أخلاقه.

وأوضحت دعاء، أنها فوجئت بـ «علي»، أمام كليتها في إحدى الأيام بعد انتهاء يومها الدراسي ليعترض طريقها ويقدم لها طلبه بالزواج، وبعد رفضها له هددها قائلا: «لو مش هتتجوزيني مش هخليكي تتجوزي حد خالص»، موضحة أنها لم تأخذ تهديده على محمل الجد وانصرفت إلى وجهتها.

وعن لحظة الاعتداء عليها، قالت دعاء، إنها خلال محاولتها الانصراف والابتعاد عن هذا الشاب فوجئت به يمسك بيدها وملابسها ويخرج من جيبه سلاح أبيض «قطر» ليجرحها في وجهها ويفر هاربا، لتنهار وتتعرض للإغماء ويتم نقلها للمستشفى عن طريق سيارة الإسعاف.

وحررت «دعاء»، محضر في قسم شرطة مدينة نصر، مطالبة وزارة الداخلية بسرعة القبض عليه وتقديمه للعدالة.

تم نسخ الرابط