رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل أزمة ياسمين عزت وفلوكس.. صاحبة حكم الحبس ضد الفنان تطالب بتنفيذه وتؤكد تعرضها لابتزازات وتهديدات لا تتوقف

أحمد فلوكس وياسمين عزت
أحمد فلوكس وياسمين عزت

خلال الساعات الماضية احتل اسم ياسمين عزت سيدة الأعمال، دائرة اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية مقطع صوتي منسوب لها على فيس بوك.

وكشفت ياسمين عزت لموقع «بصراحة» الإخباري حقيقة المقطع الصوتي المنسوب لها الذي انتشر عبر مواقع التوصل الاجتماعي مؤخرا، مؤكدة أنه مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة.

وقالت ياسمين: «إن الشخص الذي فبرك هذا المقطع الصوتي أنا حاصلة ضده على أحكام قضائية نهائية واجبة النفاذ: الجنحة رقم ٥٩٤ لسنة ٢٠٢١ جنح مستأنف رقم ٥٢١ لسنة ٢٠٢١ جنح اقتصادي بحبس المتهم أحمد فاروق توفيق صالح (الشهير بأحمد فلوكس) وللأسف لم تنفذ هذه الأحكام حتي هذه اللحظة».

وأضافت: «رغم هذه الأحكام النهائية ضده والتي لم يتم تنفيذها حتى هذه اللحظة، يواصل هذا الشخص ابتزازه لي من خلال مكالمات مفبركة، وصور يقوم بنشرها عبر السوشيال ميديا».

وتابعت ياسمين عزت: «هذا الشخص يهددني بشكل مستمر دون رادع، قام منذ فترة بتكسير محل يتبع لي، وقبلها تتبعني بسيارته وصدم سيارتي، وعملت بلاغات بكل هذه الجرائم، وللأسف تم حفظها ولا أعرف سبب ذلك». وأكملت: «التشهير والفبركة اللي هو عملها معايا أدلة بها وهو واخد فيها حكم سنة سجن، والنيابة استأنفت، وتم تأييد الحكم وبقى سنتين سجن، راح عمل معارضة ولم يحضر وتم تأييد الحكم سنتين سجن بشكل نهائي».

وكشفت ياسمين أنه «بدأ بعد الحكم عليه في التواصل مع المحامي الخاص بها لكي نتنازل بأي شكل عن القضية، ولكن المحامي اشترط عليه أن يعتذر عما قام به في حقي ويعترف به، لكنه رفض وقام بنشر مكالمات مفبركة وهددني بالتشهير».

وأكدت ياسمين عزت أنها «سترفع ضده قضايا أخرى بعد نشره مكالمات مفبركة لها، وتهديها بالتشهير».

وقالت: «المكالمة اللي فبركها ليا وصلت لـ 3 مليون مشاهدة، والناس متعرفنيش وأنا أم عندي 3 عيال.. وهو عمال يفبرك ويشهر بيا ودائم التهديد ليا بالإيذاء.. حسبي الله ونعم الوكيل».

واختتمت ياسمين عزت تصريحاتها لموقع «بصراحة» الإخباري، بأنها لا تريد أي شيء غير حقها وتنفيذ الحكم النهائي ضد فلوكس، وأنها قدمت «منع سفر» للنائب العام وتم قبوله بناء على الحكم.

تم نسخ الرابط