رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجل الفنان خالد النبوي: أبويا رفض دخولي مهنة التمثيل عشان صعبة خالص وكان خايف عليا

الفنان خالد النبوي وابنه نور
الفنان خالد النبوي وابنه نور

كشف الممثل الشاب نور النبوي نجل الفنان خالد النبوي، أن والده رفض في البداية دخوله مجال التمثيل، إذ جاء ذلك خلال لقائه في برنامج The insider بالعربي.

وقال نور النبوي: والدي كان قلقا وخائفا هل لدي الموهبة أم لا، خاصة أن هذه المهنة صعبة، لكن الآن يقدم لي النصائح ويطلب مني الاهتمام بهذه المهنة وعدم التأثر بما يقوله الناس أو الشهرة والتركيز على تقديم أدوار مهمة.

وعن التشابه الكبير بينهما وخاصة صوتهما قال: لا أعرف ماذا أفعل، نحن لا نرى أننا نشبه بعضنا وفي النهاية هو والدي من المتوقع أن أخذ منه بعض الصفات، مؤكدا أنه يتمنى العمل مع والده لكن لا بد أن يكون الدور جيدا ويقوم بالاختبارات قبل المشاركة فيه.

وتطرق نور خلال اللقاء للحديث عن علاقته بأخوته، وقال إنه يرى أخيه الصغير "زياد" يشبهه كثيرا في بعض التصرفات حتى أنه يحب التمثيل، أما شقيقه التوأم "كريم" فلا يحب التمثيل ودرس الاقتصاد والآن مهتم بالرياضة.

وعن مشاركته في مسلسل "نقل عام" مع الفنان محمود حميدة، وتجسيده لدور ابنه، بعدما جسد والده خالد النبوي دور نجله في فيلم "المصير" عام 1997، قال: العمل مع أستاذ محمود حميدة متعة هو رجل ممتع في العمل معه، ولم أفهم فكرة أنني أقدم دور ابنه بعدما قدم والدي نفس الدور في فيلم المصير.

وأكمل متحدثا عن محمود حميدة: مبيكبرش وشباب على طول، وقبل التصوير يكون شخصا مختلفا، عندما يبدأ التصوير نرى طاقة غير عادية وهذا ما تعلمته منه.

ذات علاقة

تم نسخ الرابط