رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الرئيس السيسى يعود الى أرض الوطن بعد المشاركة فى القمة الأفريقية الأوروبية

عاد الرئيس السيسى إلى ارض الوطن بعد المشاركة فى القمة الأفريقية الأوروبيةوصرح بذلك السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

وشهد اليوم الجمعة بالعاصمة البلجيكية بروكسل نشاط رئاسي مكثف، حيث التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الرئيس قيس سعيد، رئيس الجمهورية التونسية، وذلك بمقر اقامة الرئيس بالعاصمة البلجيكية بروكسل.

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي مع محمد المنفي، رئيس المجلس الرئاسي الليبي، وذلك بمقر اقامة الرئيس بالعاصمة البلجيكية بروكسل".

وأضاف المتحدث الرسمي أن اللقاء تناول التباحث حول سبل تعزيز أطر التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، وتبادل الرؤى بشأن عدد من الملفات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية أن اللقاء شهد استعراض مستجدات الوضع في ليبيا وجهود استعادة الأمن والاستقرار بها، حيث شدد الرئيس في هذا الصدد على استمرار ثوابت الموقف المصري تجاه تحقيق المصلحة العليا للدولة الليبية في المقام الأول، والتي تنبع من مبادئ الحفاظ على وحدة الأراضي الليبية واستعادة الأمن والاستقرار بها، والتمتع بجيش وطني موحد، وإنهاء التدخلات الأجنبية، وخروج كافة المرتزقة والمقاتلين الأجانب من ليبيا

و شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في المؤتمر الصحفي الذي نظمته منظمة الصحة العالمية على هامش أعمال القمة الأفريقية/ الأوروبية في العاصمة البلجيكية بروكسل، وذلك للإعلان عن الدول الأفريقية المتلقية لتكنولوجيا mRNA للقاحات.

تم نسخ الرابط