رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسامة منير: عملت علاقات عاطفية من وأنا عندي 12 سنة.. ومحمد صلاح مش فتى أحلام البنات عشان طيب

الإعلامي أسامة منير
الإعلامي أسامة منير

قال الإذاعي أسامة منير، إن من يفكر في فتى الأحلام يعاني من نقص، مضيفًا: «من وأنا عندي 12 سنة بعمل علاقات عاطفية إلى أن تزوجت، وفتى الأحلام يتغير من زمن لآخر، وفتى أحلام البنات في سن المراهقة بيكون من المطربين»، مشبهًا فتى الأحلام لدى الفتيات بالحب من طرف واحد، إذ إن الفتاة تبني جبلًا لشخص من مجرد رؤيته والكلام الجيد عنه.

وأضاف «منير»، خلال حواره في برنامج «الستات»، على شاشة «النهار»، مع الإعلامية مفيدة شيحة، أن النجوم تتقبل الإعجاب والنقد لأنه يتحول إلى سلعة معروضة على «السوشيال ميديا» وكل شخص يقول رأيه، موضحًا أن مسألة «فتى الأحلام نسبية وبتفرق من شخص لآخر، وكل حد له مواصفات معينة، والست تعبر بها عن المناطق التي لديها نقص فيها».

وتابع: «المرأة مخلوق جميل وتهتم بالتفاصيل وبتبقي زي القمر، ولا تلوموا على الرجل أن ينظر لها بإعجاب، ولكن هذا ليس مبررًا للتحرش»، موضحًا أن الفتيات دائمًا ما ترى رجلًا وتعجب به، لكن الفرق الوحيد يكمن في الإفصاح وقول هذا الأمر أمام الجميع، معقبًا: «زمان الفتيات مكنوش يفصحوا، ولكن دلوقتي يقدروا يقولوها جهرًا ويفصحوا عن إعجابهم بأي شخص».

وواصل الإذاعي: «محمد صلاح مش فتى أحلام البنات، عشان طيب، وأحب أقول إن عادل أدهم كان فتى أحلام ستات كتير رغم أدوار الشر».

تم نسخ الرابط