رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

استجابة لموقع بصراحة.. مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان تستقبل «نادر المشرد».. وتؤكد أنه لا يصلح الزواج بـ«لقاء صاحبة العيون الزرقاء»

نادر المشرد
نادر المشرد

استجابت «مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان»، لموقع بـ«صراحة الإخباري»، وذلك من خلال استقبالها حالة «نادر» المشرد.

وقالت دعاء عبد العزيز مسئول إعلامي للمؤسسة، إن الحالة حاليا متواجدة لدينا، وجاري دراسة تفاصيلها، لافتا أن الحالة لا ترغب العودة للشارع مرة أخرى.

وأضافت دعاء في تصريح خاص لـ«مواقع بصراحة»، أن المؤسسة تبحث عن فرصة عمل للحالة في الوقت الحالي، لافته أن الحالة سيتم دراستها لأنه لا يمتلك سكن ولا عمل ولا أموال، مشيبرة أن حالته لا تصلح للزواج من «لقاء المشردة»، أو غيرها، لأنه غير مؤهل في الوقت الحالي.

وتابعت: «إحنا حاولنا معه ووضحنا له أن الموضوع لا يصلح نهائيًا واقتنع بهذا الكلام، وسوف نقف بجانبه لو أثبت أنه شخص كويس واشتغل ويقدر يتحمل المسؤولية». وأوضحت، أن حالة «لقاء المشردة»، لا تصلح لأن لديها مشاكل نفسية، والمؤسسة تعمل معاها وتقوم بعلاجها مع المختصين النفسيين، لحين اتمام وتحسن حالتها الصحية والنفسية، خاصة أنها تعاني في الوقت الحالي من اضطرابات نفسية.

من جانبه، قال نادر المشرد، إنه ذهب لمؤسسة «معانا لإنقاذ إنسان»، لكي يتم الزواج من «لقاء المشردة»، مؤكدًا أنه لايرغب العودة للشارع، لافتا أن حالته النفسية جيدة واقتنع أنه لا يصلح للزواج من «لقاء» إلا بعد تأهله للزواج.

تم نسخ الرابط