الأحد 4 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

فارق الحياة.. القصة الكاملة لسقوط الطفل هيثم الليبي داخل بئر على غرار ريان

الطفل هيثم الليبي  موقع بصراحة الإخباري
الطفل هيثم الليبي

على غرار الطفل المغربي ريان، الذي كان حديث العالم، سقوط الطفل هيثم الليبي داخل بئر عميقة تسبب في مصرعه.

هيثم مسعود حيدر، الطفل الشهير باسم هيثم الليبي، عبر «السوشيال ميديا»، منذ اختفائه، يوم الأحد الماضي، عندما دون والده منشورا على منصّات التواصل الاجتماعي فيسبوك: «اللي يشوف ولدي هيثم يقولي من بدري طالع».

لم يمر وقت طويل على رسالة الاستغاثة من مسعود حيدر، والد الطفل، حتى تفاجأ بالعثور عليه جثة هامدة، إثر سقوطه في بئر سطحية داخل مسجد في المنطقة الشرقية من ليبيا.

وتحولت صفحات منصّات التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء، حزنًا على رحيله، حيث أعادت الحادثة إلى أذهان العرب واقعة وفاة الطفل المغربي ريان، الذي ظل لمدة 5 أيام داخل بئر على عمق 32 مترًا في منطقة شفشاون المغربية، وفارق الحياة.

ويعود آخر ظهور للطفل هيثم الليبي على صفحات «السوشيال ميديا»، إلى يوم 17 ديسمبر من عام 2021، عندما تداول والد الطفل الصغير، صورة له تحتوي على أطفاله بينهم «هيثم»، معلقًا عليها: «الضنوة».

3 أطفال عرب اجتاحوا «السوشيال ميديا» «محمد فواز قطيفان، وريان، وهيثم مسعود حيدر»، 3 أطفال عرب اجتاحوا مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، إذ انتهت حياة آخر طفلين بالوفاة داخل بئر، بينما لا يزال الأول على قيد الحياة، لكنّه تعرض للاختطاف من قبل إحدى العصابات التي طلبت فدية كبيرة من عائلته، وسط مطالبات رواد «السوشيال ميديا» بإنقاذهم.

Go to top of page