رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

للشد من آزرهم.. تفاصيل الجلسة المرتقبة بين الخطيب ولاعبي الأهلي الدوليين في الإمارات 

الخطيب وسيد عبدالحفيظ
الخطيب وسيد عبدالحفيظ

يعقد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الدوليين المنتظر انضمامهم إلي بعثة الفريق اليوم بعد انتهاء منافسات كأس الأمم الإفريقية. وتحدث لخطيب مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق وأبلغه برغبته في الاجتماع مع اللاعبين الدوليين اليوم للشد من آزرهم بعد خسارة النهائي الإفريقي أمس مع المنتخب الوطني أمام السنغال.

وينضم لاعبو الأهلي الدوليين اليوم وهم محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف إلي بعثة الفريق المتواجدة بالإمارات.

ويتأهب الأهلي لخوض مباراة بالميراس البرازيلي المقرر لها السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء في قبل نهائي كأس العالم للأندية.

ووصلت قبل قليل، بعثة المنتخب الوطنى المصري إلى مطار القاهرة، قادمة من الكاميرون.

وتضم البعثة العائدة لاعبي النادى الأهلي بعد أن تعذر سفرهم مباشرة إلى الإمارات للانضمام إلى فريق ناديهم للمشاركة في بطولة العالم للأندية. ومن المقرر أن يتوجه لاعبو الأهلي إلى الإمارات ظهر اليوم فور الوصول إلى القاهرة.

وكان منتخب مصر حصل على المركز الثانى فى كأس الأمم الإفريقية بعد الخسارة من السنغال بنتيجة 4 / 2 في ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على استاد أولمبي في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

تم نسخ الرابط