رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طقس الأحد.. «الأرصاد»: شبورة مائية صباحا شديد البرودة ليلا والعظمى بالعاصمة 19°

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك استقرارا في الأحوال الجوية خلال اليومين الجاريين، حيث تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل الأنحاء، على أن تعاود مرة أخرى للتساقط منتصف الأسبوع الجاري، وتبدأ في التوسع على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري.

وذكرت الهيئة عبر موقعها الرسمي، أن هناك شبورة مائية صباحا، غدا الأحد، على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، موضحة أن حركة الرياح مستقرة خلال اليومين الجاريين.

وأكدت أن غدا الأحد، يشهد طقسا معتدلا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، على أن نشهد طقس شديد البرودة ليلا على كل الأنحاء، يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد، فتسجل على القاهرة 19 درجة للعظمى و10 للصغرى، والوجه البحري 19 درجة للعظمى و10 للصغرى، والسواحل الشمالية الغربية 19 للعظمى 11 للصغرى، والسواحل الشمالية الشرقية 19 للعظمى و10 للصغرى، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 21 للعظمى و15 للصغرى، وشمال الصعيد 20 للعظمى و7 درجات للصغرى، وجنوب الصعيد 22 للعظمى و8 للصغرى.

تم نسخ الرابط