رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طقس الأحد.. «الأرصاد»: رياح نشطة وشبورة مائية صباحًا.. والعظمى بالعاصمة تسجل 17°

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس الأحد يسوده نشاط للرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة، وتنتشر الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ويسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وحذرت الأرصاد من تكون الصقيع في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء، كما تتكون الثلوج على مرتفعات سانت كاترين.

وكشفت الأرصاد عن امكانية سقوط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.

وجاءت درجات الحرارة كما يلي: درجة الحرارة على القاهرة الكبرى: العظمى 17 والصغرى 7، ودرجة الحرارة على الوجه البحري: العظمى 15 والصغرى 9، وحالة الطقس ودرجة الحرارة على السواحل الشمالية الغربية: العظمى 13 والصغرى 9، حالة الطقس ودرجة الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: العظمى 9 والصغرى 3،درجة الحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: العظمى 10 والصغرى 5، شمال الصعيد: العظمى 15 والصغرى 6، جنوب الصعيد: العظمى 15 والصغرى 6.

تم نسخ الرابط