رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صافينار لا اسعى لتريند جديد على حساب صالح جمعة كل ما يهمني صورتي امام خطيبي

نفت الفنانة الإستعراضية صافينار في تصريحات لموقع بصراحة أن تكون تسعى لتريند جديد على حساب لاعب كرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا ولاعب الاهلي الاسبق وقالت إنها رغم احتفالها مرات بانجازات الاهلي “لا أعرف كل اسماء لاعيبته وصالح لم يكن لاعبا أساسيا بالاهلي منذ سنوات وانا لست مصرية فلماذا أحفظ اسماء كل لاعبي الفريق”؟

وتابعت، “كل ما ضايقنىفي الموضوع انه ارسل لىقلوبا، رديت عليهابصورة ورد ثم مسح تعليقه فظهر الامر كأنني انا من يجري وراءه فخشيت أن أسبب اىضيق لخطيبى.. وقررت ان افعل هذا لاننىشعرت بالغيظ من الموقف كله وكيف يصور للناس انني من اعاكسه ؟ انا لا اعاكس احد ولماذا اعاكس انا مخطوبة واحب خطيبي وفنانة معروفة والحمد لله”

وأضافت “في الاساس نحن لسنا أصدقاء على إنستجرام، وأنا من عادتي أنني اقوم بالرد على كل من يرسل لي تعليق او رسالة.. و ما حدث منه اغضبنىوانا ارفضه ولا اقبله ولا اتحمله وسأحار أى شخص يقترب من سمعتىأيا ما كان”

كانت الراقصة الأرمينية صافيناز، نشرت صورًا لرسائل لاعب الأهلى السابق صالح جمعة، التى أرسلها لها عبر حسابها على "إنستجرام".

اقرأ أيضا:«قلوب» صالح جمعة تزعج الراقصة صافينار.. هكذا تصرفت معه

وظهر في الصور التي نشرتها "صوفينار"، أن اللاعب قد وضع لها عددًا من القلوب على صورها، التي تشاركها عبر الموقع، وبالرغم أن فعل "جمعة"، شائع عبر الموقع إلا أن الراقصة الشهيرة علقت معربة عن استغرابها قائلة: "إيه ده؟".

موهبة في بئر الأزمات.. صافيناز راقصة هزت مشاعر صالح جمعة

وكانت صافينار قد نشرت صباح اليوم فيديو لها اثناء ادائها لمجموعة من التمرينات الرياضية بالجيم

تم نسخ الرابط