الإثنين 26 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

سيدة هزمت الشيطان.. أنهت حياة زوجها بمنوم في الشاي وشيعت جنازته مع أهله

صورة أرشيفية  موقع بصراحة الإخباري
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها وشخص آخر في مدينة السلام للشهر المقبل.

تعود أحداث الواقعة بتلقى  قسم شرطة السلام أول بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شخص بمنطقة مساكن الصعید أ ـ طریق بلبیس، فانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة لمواطن في العقد الخامس من العمر.

وتشكل فريق بحث بقيادة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، لكشف غموض الواقعة، حيث تبين أن الجثة لشخص يدعى "س.ف" يبلغ من العمر 44 سنة، ويعمل سمسار عقارات، یرتدي ملابسه كاملة ولا توجد بها أية إصابات ظاھریة، وعثر برفقته على كافة المتعلقات.

وبسؤال شقيقه لم يتهم أحد ولم يشتبه في الحادث جنائياً، وبتوقیع الكشف الطبي على جثة المتوفي بمعرفة مفتش الصحة ورد تقریره یفید بأن الوفاة نتیجة هبوط  حاد بالدورة الدموية اثر تعاطي جرعة زائدة من المواد المخدرة وعدم وجود شبھة جنائیة بالوفاة وتحرر عن ذلك المحضر إداري القسم.

وبإجراء التحریات وجمع المعلومات وتم التوصل إلى أن زوجة المتوفي "أ.س" تبلغ من العمر 28 سنة ربة منزل، وراء ارتكاب الواقعة، لارتباطها بعلاقة مع شخص يدعى "م.ع"، و تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتھم القوة المرافقة من ضبطھا، وبمواجهتها بالتحریات وتضییق الخناق عليها اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عشيقها ويعمل جزار ويبلغ من العمر 27 سنة وصديقه.

Go to top of page