رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أكرم توفيق كلمة السر في سداد مستحقات «الجبلاية» المتأخرة لدى الأندية

لحظة إصابة أكرم توفيق
لحظة إصابة أكرم توفيق

استعجل اتحاد الكرة، الأندية في سدادمستحقات الجبلاية المتأخرة لديها من أجل تحصيلها فى أقرب وقت.

يأتى قرار اتحاد الكرة ضمن المحاولات التى يسلكها المجلس للخروج من الأزمة المالية الحالية،وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام خاطب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لإرسال مليون و500 ألف دولار مكافأة منتخب مصر بعد المشاركة فى بطولة كأس العرب بالدوحة والتتويج بالمركز الرابع، ويأتى ذلك فى إطار سعى المجلس الجديد لتوفير سيولة مالية فى خزينة الاتحاد.

رفض الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، قيد الصفقات الجديدة، لأندية الدوري المصري الممتاز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب رغبته في تحصيل ديون الأندية، في الفترة الحالية، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الاتحاد.

وأرسل النادي الأهلي خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يطالب فيه بالحصول على (20 ألف يورو) من أجل إنهاء إجراءات سفر أكرم توفيق إلى المانيا، للخضوع لجراحة عاجلة بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب مصر في أمم إفريقيا بالكاميرون. ويرى مسئولو الاتحاد المصري، أن هذه الخطوة، تأتي من أجل تحصيل تكاليف علاج أكرم توفيق في أقرب وقت ممكن، فيظل الأزمة المالية، ومطالبة النادي الأهلي بشكل دائم بالحصول على المبلغ المذكور، لعلاج اللاعب في ألمانيا، خلال الفترة القادمة. يذكر أن أكرم توفيق، كان قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال لقاء مصر أمام نيجيريا، في افتتاح مباريات الفراعنة ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام حاليا في الكاميرون، وسيغيب اللاعبفترة تصل إلى 9 أشهر، وفقًا للبروتوكول الطبي المعمول به داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تم نسخ الرابط