رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل مواجهة ليستر سيتي.. فابينهو يعمق جراح ليفربول

فابينهو
فابينهو

يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره ليستر سيتي ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب “كينج باور” في الثانية ونصف عصر اليوم.

ويسعى ليفربول للعودة إلى سكة الانتصارات، لكن المهمة تبدو صعبة أمام ليستر سيتي الذي يتسلح بعاملي الأرض والمركز الثالث برصيد 43 نقطة، فيما يحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

اقرأ أيضا:بمشاركة محمد صلاح.. برايتون يصعق ليفربول بهدف في عقر داره

فريق ليفربول في وضع لا يحسد عليه بعد كثرة الإصابات في خط الدفاع، حيث إن فيرجيل فان دايك وجو جوميز قلبي الدفاع الأساسيين قد أصيبا، وانتهى موسمهما، هذا بالإضافة إلى إصابة ماتيب.

من أجل هذا، تم توظيف لاعب الوسط المدافع فابينهو جونيور في مركز قلب الدفاع، ولكن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قال إن فابينهو سيغيب عن بعثة الفريق المتجهة إلى ليستر؛ بسبب “إصابة عضلية صغيرة”.

ومن المتوقع أن يبدأ كلوب بالصفقتين الجديدتين التركي أوزان كاباك القادم على سبيل الإعارة من شالكه الألماني، وبين ديفيز القادم من بريستول سيتي؛ من أجل سد ثغرات خط الدفاع بـ”الريدز”.

اقرأ أيضا:تجاهل من ليفربول.. اتحاد الكرة: لا نعرف مصير صلاح في الأولمبياد

ولعب فابينهو مباراة الفريق الأخيرة أمام مانشستر سيتي،والتي مني فيها الفريق بهزيمة منكرة بأربعة أهداف لهدف، حيث أن البرازيلي كان قد عاد لتوه من إصابة في عضلة “الهامسترنج”.

هذا ويعاني ليفربول من تراجع في مستواه، حيث لم يحقق الفوز في آخر أربع مباريات على أرضه.

تم نسخ الرابط