رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ابنتة رفعت عددا من الدعاوى القضائية ضد والدها تمنعه من استخدام حقه.. حجز دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق ضد والدها للحكم لجلسة ٢٥ يناير

قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنوب القاهرة اليوم السبت، حجز دعوى تطالب فيها ابنة الفنان رشوان توفيق بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها لجلسة 25 يناير للحكم.

وأقامت آية رشوان توفيق، ابنة الفنان رشوان توفيق، دعوى قضائية ثالثة ضد والدها، تطالب فيها ببطلان عقد بيعه فيلا بأكتوبر، بقيمة 5 ملايين جنيه، لابنته الثانية الإعلامية هبة رشوان توفيق، بدعوى استغلاله التوكيل العام الصادر منها لوالدها دون علمها

وأضاف محامي الفنان القدير رشوان توفيق هشام البغدادي في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أنه قدم لهيئة المحكمة إقرارا موقع من «آية» نجلة رشوان توفيق يبيح له التصرف في أمواله سواء عقود بيع أو قسمة في أملاكه، لافتا أن محامي الابنة طلب التأجيل للرد على الإقرار، متابعا أن ابنتة قامت برفع عدد من الدعاوى القضائية ضد والدها تمنعه من استخدام حقه.

وتابع البغدادي إن الفنان الكبير رشوان توفيق مستاء جدا لوصول الأمر لهذا الحد، وأنه لا يسعى للحصول على أحكام بقدر حرصه على عودة ابنته لحضنه مرة أخرى.

وأضاف أن علاقة الفنان جيدة بباقي أسرته ويتواصلون معه، لكن ابنته آية لم تتواصل معه ولا يوجد مساع للصلح بينهم حتى الآن.

تم نسخ الرابط