رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سلامتك يا قلب بابا.. أول تعليق لـ عصاد الحضري على حادث ابنته شدوى بالشيخ زايد

علق الكابتن عصام الحضري، مدرب حراس المرمي لمنتخب مصر، على حادث ابنته شدوى الحضري، اليوم الجمعة، بعدما نشبت بين فرد أمن وشدوى الحضري وصديقيها في منطقة الشيخ زايد.

ونشر «الحضري» عبى حسابة على إنستجرام، صورة مع ابنته شدوي، وعلق عليها قائلاً :" حمد الله على سلامتك يا قلب بابا".

تباشر النيابة العامة التحقيق في المشاجرة التي نشبت بين فرد أمن وشدوى الحضري ابنة حارس مرمى منتخب مصر السابق عصام الحضري وصديقيها في منطقة الشيخ زايد.

وكشفت تحريات مباحث الجيزة تفاصيل جديدة فى مشاجرة نشبت بين فرد أمن وشدوى الحضري ابنة عصام الحضري وصديقيها بالشيخ زايد، أن المتهم طلب منهم عدم ركن السيارات هنا.

وأضافت التحريات، أن شدوى الحضري ابنة عصام الحضري وصديقيها عندما سمعوا كلمات فرد الأمن بمنعهم من ركن السيارات انتابت لهم حالة من الغضب ليردوا عليه "هو أنت متعرفش بتتكلم مع مين" فيرد عليهما فرد الأمن أنه بينفذ التعليمات المكلف بها.

وأوضحت التحريات، أن ابنة عصام الحضري خرجت مع صديقيها لقضاء سهرة في أحد الكافيهات، وان شدوى الحضري وصديقيها يستقل كل منهما سيارته الخاصة، وأثناء ركن السيارات نشبت بينهما وبين فرد أمن كمباوند كونتيننتال مشادة كلامية بسبب خلاف على ركن السيارات، فتطورت إلى مشاجرة بالايدى.

وأشارت التحريات، أن أحد أصدقاء شدوى الحضري أصيب بجرح قطعي بالرأس نتج عنه 4 غرز، وتهشم في 3 سيارات الخاصة بـ شدوى الحضري وصديقيها.

تم نسخ الرابط