رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة حارس المرمى والمدير الفني لغينيا بيساو بفيروس كورونا

محمد صلاح فى مباراة مصر وغينيا - صورة أرشيفية
محمد صلاح فى مباراة مصر وغينيا - صورة أرشيفية

أعلن اتحاد الكرة في غينيا بيساو، أن المسحة التي أجراها المنتخب الغيني جاءت إيجابية للحارس الأساسي موريس جوميس والمهاجم جوزيف مينديز، بالإضافة لإيجابية مسحة المدير الفني للمنتخب باسيرو كاندي.

كما استمرت إيجابية مسحة كل من نانو وألفا سيميدو وميميتو بايي، فيما تحولت المسحة سلبية لكل من جوناس مينديز وجورجينيو أنتيما وليونيل ألفيش.

ويختتم منتخب مصر الوطني، اليوم الجمعة، استعداداته لمواجهة نظيره منتخب غينيا بيساو، في اللقاء الذي يجمعهما غدا السبت في إطار مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون في الفترة مابين 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.

ويخوض منتخب مصر تدريبه الختامي للمباراة اليوم في الخامسة مساء بتوقيت الكاميرون (السادسة في القاهرة) على ملعب سيناج المخصص للتدريبات بمدينة جاروا الكاميرونية استعدادا للقاء غينيا بيساو غدا السبت.

وكانت بعثة منتخب مصر الوطني أجرت أمس الخميس المسحة الطبية للمباراة المقبلة بمعرفة اللجنة المنظمة للبطولة، فيما جاءت نتائجها سلبية لجميع أعضاء البعثة، بينما يجري جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم رئيس البعثة مسحته التالية غدا السبت.

وتلقى منتخب مصر الأول لكرة القدم خسارة أمام نظيره نيجيريا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

تم نسخ الرابط