رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى بكري يدافع عن محمد الأمين: رجل معروف بالإيمان والتقوى ويعطي بلا حدود للغلابة

محمد الأمين
محمد الأمين

دافع الكاتب مصطفى بكري، عن رجل الأعمال محمد الأمين، المحبوس احتياطًا على خلفية تورطه في قضية الاتجار في البشر، وهتك عرض فتيات بدار أيتام أسسها والدها في محافظة بني سويف.

وقال بكري، في تغريدات له عبر تويتر: «بعيدا عن القضية ومافيها، شهادتي في المهندس محمد الأمين الذي أعرفه منذ أكثر من ١٥ عاما، إنسان وطني، يعشق تراب هذا البلد، رجل شريف، جاء بثروته من عمله بالكويت، ليعمل ويبني في بلده إنسان لايعرف الحقد أو الكراهيه لأحد، دائما مع الفقراء ويضحي من أجلهم بلا حدود».

وأضاف: «أول من تبرع لصندوق تحيا مصر، وتم إختياره عضوا بمجلس إدارة الصندوق، سخر قنواته لصالح الدفاع عن الدولة والقيم النبيله، وكذلك الحال جريدة الوطن التي كان يملكها هاجمه محمد مرسي في خطابه الشهير في ٢٦ يونيو، هو رجل معروف بالإيمان والتقوى، وهو عنصر محافظ، ملتزم بالقيم والمبادئ، ولم أسمع عنه إلا كل خير منذ أن عرفته».

وتابع: «حكيم في تصرفاته ومواقفه، يعطي بلا حدود للغلابه والمسكين دون إعلان كان سعيدا بدار اليتيمات التي أقامها في بلدته بني سويف، وقدم لها الكثير من حر ماله لم تخرج من فمه كلمه واحدة ضد أحد، ظل خلوقا ومضحيا حتي اللحظة الأخيره، هذا هو المهندس محمد الأمين الذي عرفته عن قرب».

تم نسخ الرابط