الثلاثاء 17 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

الفنان مصطفى شعبان يفاجئ «عبدالرحمن» أثناء تقديمه برنامج 90 دقيقة على قناة المحور

موقع بصراحة الإخباري

فاجئ الفنان مصطفى شعبان مقدمي برنام 90 دقيقة على قناة المحور، الذي يقدمه «عبدالرحمن»، طالب عضو قادرون باختلاف من كلية التربية النوعية، بعد أن رشحته وزارة الشباب والرياضة للحصول على الكثير من التدريبات في ماسبيرو والمجال الإعلامي.

وقال شعبان، إنه انتهى من تصوير المسلسل الرمضاني «ديمًا عامر»، لافتا أن اليوم هو اليوم الثاني للطالب «مهند» الذي كان يحلم أن يمثل «أخونا مهند».

ودخل مهند، ليُهنئ عبدالرحمن الذي يقدم برنامج 90 دقيقة بصحبة أحد الإعلاميين، لافتا أن تجربة التمثيل رائعة جدًا وهي بمثابة بحر لا حدود له، مشيرا أنه في غاية السعادة بعد بدء التصوير المسلسل الذي كان يحلم أن يشارك في تمثيله.

في ذات السياق، قال مصطفى شعبان، إنه سعيدًا جدًا بإعطائه الفرصة للمباركة لهؤلاء الشباب الذين كانوا يحلمون أن يمثلوا ويقدموا برامج على شاشات التلفزيون وفي المسرح.

وفي وقت سابق، قال «عبدالرحمن»، طالب عضو قادرون باختلاف من كلية التربية النوعية، إنَّه بعد مشاركته في «قادرون باختلاف» رشحته وزارة الشباب والرياضة للحصول على الكثير من التدريبات في ماسبيرو والمجال الإعلامي.

وأضاف الطالب، خلال احتفالية «قادرون باختلاف» التي يشهدها الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنَّ نظرة العالم له قد تغييرت كثيرًا عما سبق، قائلًا: «كنت بمشي في الشارع محدش يعرفني، ودلوقتي الناس بتيجي تكلمني وتتصور معايا، وبقي فيه حب عن الأول، وبقي عندي أصحاب كتير جدا».

وأضاف «عبدالرحمن»، أنَّه اشترك في الكثير من المؤتمرات والندوات خلال الفترة الماضية، منها مؤتمر «مجتمع بلا عوائق على مستوى العالم العربي» أونلاين، متابعًا: «بحلم دلوقتي أبقى إعلامي ناجح زي أي حد ويكون ليا برنامج، وأول مداخلة اتشرف بيها تكون من حضرتك يا ريس وشرف ليا، شكرا ليك».

 

Go to top of page