رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد 3 أعوام.. سواريز حرم برشلونة من ضم موراتا في 2019

سواريز
سواريز

أكدت تقارير إسبانية، أن نادي برشلونة، كان على مقربة من التعاقد مع ألفارو موراتا لاعب أتلتيكو مدريد الحالي المعار لنادي يوفنتوس الإيطالي في عام 2019.

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية، أن المدير الرياضي السابق لنادي برشلونة خافيير بورداس والذي تم تعيينه في الفترة الأخيرة من ولاية الرئيس السابق جوزيب ماريا بارتوميو قد حاول ضم موراتا للنادي في الميركاتو الشتوي لموسم 2018-2019.

وأضافت الصحيفة أن بورداس علم في الميركاتو الشتوي لموسم 2018-2019 بأن موراتا غير سعيد في تشيلسي، ليتصل بعدها بوكيل أعمال اللاعب خوانما لوبيز للاستفسار عن نقله إلى برشلونة.

ونجح بورداس في إقناع موراتا بالانضمام إلى نادي برشلونة على سبيل الإعارة من تشيلسي في الوقت الذي رحب فيه النادي الإنجليزي بخروج اللاعب حتي نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة في هذا الوقت كان يبحث عن مهاجم ولكن بدون إزعاج لويس سواريز المهاجم الأساسي للفريق والذي كان لاعبا رئيسيا ويتمتع وقتها بعلاقة وصداقة قوية مع ميسي.

وأكدت الصحيفة على أن إدارة برشلونة كانت متخوفة من توتر سواريز بعد قدوم موراتا للفريق وهو ما دفع النادي للذهاب لخيار آقل بالتعاقد مع كيفن برينس بواتينج من ساسولو الإيطالي الذي لم يزعج سواريز أو حتي لم يزعج المدافعين المنافسين في المرات القليلة التي لعب فيها.

بورداس كان نشيطا للغاية في عمله داخل إدارة برشلونة وحاول في عام 2020 التعاقد مع فيران توريس عندما كان لاعبا في فالنسيا واتصل وقتها بماتيو أليماني المدير الرياضي لنادي فالنسيا للاستفسار عن الصفقة التي قدرت وقتها بـ23 مليون يورو ولكن برشلونة رفض قدوم اللاعب في هذا الوقت لتعود الأيام ويحصل البرسا على توقيع اللاعب ولكن بمبلغ 55 مليون يورو من مانشستر سيتي.

تم نسخ الرابط