رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

القصة الكاملة لإنهاء حياة أسرة بالكامل.. الزوج تخلص من زوجته وأطفاله الثلاثة بواسطة حلة محشي بها سم فئران وفارقوا الحياة قبل وصول المستشفى

المحشي
المحشي

أقدم أحد الأزواج في محافظة بني سويف، على إنهاء حياة أسرته بالكامل المكونة من الزوجة والأولاد، من خلال وضع حلة محشي مسمومة لهم.

وتخلص الزوجي البني سويفي، من زوجته وأطفاله الثلاثة من خلال تجهيز حلة محشي لهم لتناول وجبة الغداء ووضع لهم سم الفئران في حلة المحشي ليقرر إنهاء حياتهم.

وقرر الزج إنهاء حياة الأسرة بالكامل بسبب مروره بضائقة مالية وعدم قدرته على الإنفاق عليهم.

وكان المستشار مصطفى المتناوى، المحامى العام بنى سويف ، قد أمر بانتداب فريق من النيابة مناظرة جثث سيدة وثلاثة من أطفالها فى محل الواقعة، وانتداب الطب الشرعى مع إجراء تحليل وفحص لمتحصلات وفضلات المعدة بالجثث الأربعة . وقرر المحامى العام لنيابات بنى سويف استدعاء زوج المتوفية والجيران لسماع اقوالهم فى الواقعة لمعرفة تفاصيل الحادث وطلب تحريات المباحث حول الواقعة .

وقد توفيت سيدة عبدالمحسن سيد 54 سنة، وطه أحمد طه 15 سنة، وأية أحمد طه 9 سنوات، وعبدالرحمن أحمد طه 5 سنوات، يقيمون خلف محطة وقود مدينة الواسطى، شمال محافظة بني سويف.

كشفت تحريات البحث الجنائى بمديرية أمن بني سويف أن الأم وأبنائها تناولوا وجبة محشي وادعوا ألم شديد في البطن وقيء مستمر فقام الجيران بنقلهم إلى مستشفى الواسطى المركزي إلا أنهم فارقوا الحياة قبل دخول المستشفى.

تم نسخ الرابط