رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد السويدي :نشكر الرئيس السيسي على دعم القطاع الخاص

المهندس أحمد السويدي
المهندس أحمد السويدي

قدم المهندس أحمد السويدي، رئيس مجلس إدارة شركة السويدي إليكتريك، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعم القطاع الخاص.

وقال «السويدي» خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية في صعيد مصر منها المشروع القومي «توشكي الخير» بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، " القطاع الخاص الوطني يشارك على مدار7 سنوات في المشروعات التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات".

وتابع أحمد السويدي:" وفرنا 20 ألف فرصة عمل.. ونحصل على دعم كبير في القطاع الخاص، في مشروعات الكهرباء والري".

وتابع حديثة قائلاً: "كنا نعمل مقاولين باطن عند مقاولين باطن.. ولكن تحت حكم الرئيس السيسي حصلنا على الثقة الكاملة للعمل مع هذه المشروعات تم التوسع خارجيا في الإمارات ودبي والشارقة وحصلنا على الثقة للعمل في الخارج.. ونفس الدعم فى سد تنزانيا.. وحصلنا الثقة للعمل فى مشروع تنزانيا.. نشكر الرئيس السيسي على هذا الدعم.. البنية الأساسية دورنا في التصنيع والتصدير".

وقال المهندس أحمد السويدى: "تم التعاون مع الشركة الوطنية لإنشاء مصنع جديد للتصنيع في مصر.. والهدف أن يكون هذا المصنع بالكامل.. الالتزام بالتصنيع في مصر.. وتم الاستعانة بخبراء من الخارج، لتوفير الإنتاج على مستوى مصر.. وفى نفس الوقت تم بناء مصنع في المنطقة الاقتصادية في قناة السويس على مساحة 120 ألف متر.. وتم الوصول إلى منتج قادر ومرن وخامات مصرية أكثر من 80 % والأيادى المصرية 100 %.. المصنع جاهز منتصف العام الجديد".

وتابع المهندس أحمد السويدى: "نشكر سيادة الرئيس على هذا الدعم"

تم نسخ الرابط