رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل محاكمة حنين حسام.. فتاة تيك توك تدافع عن نفسها للمرة الأولي منذ 17 شهراً.. و«جنايات القاهرة» تقرر تأجيل المحاكمة لجلسة 18 يناير لسماع الشهود

حنين حسام أمام المحكمة
حنين حسام أمام المحكمة

تفاصيل مثيرة شهدتها جلسة محاكمة حنين حسام فتاة التيك توك، أمام محكمة جنايات القاهرة، حيث أستمعت المحكمة لدفاع حنين حسام، كما سمحت المحكمة للمرة الأولى لفتاة التيك توك للدفاع عن نفسها، وقررت المحكمة تأجيل نظر القضية إلى جسلة 18 يناير المقبل لسماع الشهود.

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، تأجيل إعادة إجراءات محاكمة حنين حسام، وذلك لاتهامها بالاتجار في البشر لجلسة 18 يناير المقبل لسماع الشهود.

واستمعت المحكمة خلال الجلسة إلى دفاع المتهمة حنين حسام، وسمح لها القاضي بالحديث والدفع عن نفسيها وذلك للمرة الأولى منذ 7 أشهر.

ونفت حنين حسام أمام المحكمة جميع الاتهامات المنسوبة إليها وأكدت أنها طلبت للعمل معها بنات وشباب وتساءلت اين البنات الذين تتحدث عنهم القضية، وأشارت انها ليس لديها سجل تجاري.

يشار إلى أن محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في مجمع محاكم التجمع الخامس قضت في وقت سابق بالسجن المشدد غيابيًّا على فتاة التيك توك حنين حسام لمدة 10 سنوات، وذلك على خلفية اتهامها بالاتجار في البشر لاستغلال الفتيات صغار السن وتحريضهم على الفسق مقابل حصولهم على مبالغ مالية كبيرة.

سمحت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة، بالتجمع الخامس، لفتاة التيك توك حنين حسام، المتهمة بالاتجار في البشر، بالحديث والدفع عن نفسيها وذلك للمرة الأولى منذ 7 أشهر.

ونفت حنين حسام أمام المحكمة جميع الاتهامات المنسوبة إليها وأكدت أنها طلبت للعمل معها بنات وشباب وتساءلت اين البنات الذين تتحدث عنهم القضية، وأشارت انها ليس لديها سجل تجاري.

وظهرت حنين حسام خارج قفص الاتهام بأولي جلسات محاكمتها بالاتجار في البشر، عندما طلبت من القاضي الخروج للحديث معه، واضعة مانيكير أسود اللون يظهر بوضوح للحاضرين، كما ارتدت كوتشى أبيض وكمامة بينك.

وقالت أمام القاضي:" كل يوم بموت وبحيا بدل المرة مليون مرة علشان مستقبلي هيضيع انا مش في جامعة خاصة ولا زي مودة الأدهم خلصت جامعة .. أنا مش عايزة غير الرحمة".

ودافعت عن نفسها :" انا خايفة من السابقة، هيضيع مستقبلي بسببها، وأنا مش في جامعة خاصة، ومكنتش بعمل محتوى خارج زى حنين حسام".

تم نسخ الرابط