رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

علاقة الـ 19 عام.. وشراكة مع أميرة سعودية بـ 20 مليون ريال.. مفاجآت في تحقيقات قضية الآثار الكبرى المتهم فيها حسن راتب وعلاء حسانين (تفاصيل)

كشف رجل الأعمال حسن راتب، والمتهم في قضية الآثار الكبري، كواليس وأسرار جديدة خلال التحقيقات، وعلاقته بالمتهم الآخر في القضية علاء حسانين والمعروف بنائب الجن والعفاريت، إضافة إلى 21 آخرين بتهمة التنقيب والاتجار في الآثار. ويستعرض موقع بصراحة، أبرز أقوال رجل الأعمال حسن راتب في تحقيقات القضية:

- تعرفتأول مرة على علاء حسانين منذ 19 سنة عندما كان رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب وكان يأتي إلىقناة المحور حتى يظهر على التليفزيون،وشغلت له بنته مراسلة فى القناة.

- علاء حسانين عرض عليا الشراكة مع أميرة سعودية فى مشروع عقارى وبالفعل سافرت أنا وهو بطائرتى الخاصة فى 2013 وقابلناهم ولكن المشروع لم يتم لأنهم طلبوا مبلغ مالى كبير فى حدود 20 مليون ريال سعودى

- كنا هندخل فى شراكة مع أميرة سعودية فى مشروع بقيمة 20 مليون ريال ومعرفناش نطلع الفلوس خارج البلد، فعلاء حسانين عرض على ياخدهم منى على سبيل الأمانة ويخرجهم هو وكانت نسبتى فى المشروع 60 % والأميرة السعودية 40 % .

- أعطيت علاء حسانين 2 ونصف مليون دولار على دفعات لتوصيلهم للاميرة السعودية اللى هندخل معاها فى المشروع العقارى مقابل ان علاء يحصل على 2 % أرباح ولكن بعد فترى وجئت ان علاء نصب عليا ومحولش الفلوس للأميرة السعودية.

تم نسخ الرابط