رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قرار هام من النيابة بشأن واقعة وفاة طالب ثانوي داخل سنتر دروس خصوصية بالشرقية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قررت نيابة فاقوس العامة بالشرقية، حبس الطالب المتهم بالتسبب في وفاة زميله بالصف الثالث بالثانوية العامة إثر حدوث مشاجرة في مركز دروس خصوصية، وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتبين من التحريات الأولية أن المنافسة التعليمية سبب الشجار بين المجني عليه وزميله المتهم؛ إذ اعتدى على المجني عليه الطالب المتهم بالضرب على رأسه حتى فارق الحياة.

كان اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، تلق إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو كبير المركزي بوصول المدعو عمار محمد زكريا عبدالعاطي، 18 سنة، طالب بالصف الثالث بالثانوية العامة، مُقيم بعزبة الحمايدة التابعة لقرية كفر السواقي بأبو كبير بالشرقية، جثة هامدة.

وتبين من التحريات الأولية وأقوال شهود العيان أنه أثناء وجود الطالب مع مجموعة من زملاؤه من طلاب الثانوية العامة من قريته داخل سنتر دروس خصوصية لحضور درس في مادة اللغة الإنجليزية بقرية كفر العلماء التابعة بفاقوس، نشب شجار بين الطالب وآخر زميل له يُدعى خالد ص، 18 سنة، قبل أن يُقدم الأخير على الاعتداء عليه بالضرب على رأسه حتى فارق الحياة.

تم ضبط الطالب المتهم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 34650 جنح مركز شرطة فاقوس لسنة 2021، وبالعرض على النيابة العامة قررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية

تم نسخ الرابط