رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كورونا يدق أجراس الخطر بالدوري الإنجليزي.. وداء التأجيل يعرض البريميرليج للإلغاء

كورونا تضرب الدوري الإنجليزي
كورونا تضرب الدوري الإنجليزي

قررت رابطة الدوري الانجليزي لكرة القدم «بريميرليج»، تأجيل مباراة فريق توتنهام هوتسبير، ومستضيفه ليستر سيتي، التي كان من المقرر لها مساء اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج للموسم الحالي 2021-22.

وأكدت شبكة سكاي سبورتس تأجيل مباراة ليستر سيتي وتوتنهام، التي كانت ستقام اليوم على ستاد كينج باور، ملعب ليستر سيتي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة بناء على طلب الأول مرتين.

وتعالت الأصوات المطالبة بتأجيل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب تفشي وباء كورونا في أندية المسابقة.

وبدأت الإصابات بالفيروس تتزايد في الأيام القليلة الماضية، مما تسبب في تأجيل عدة مباريات في الدوري الإنجليزي لصعوبة إقامتها بسبب النقص الحاد في صفوف عدد من الفرق.

ويبدو أن رابطة الدوري الإنجليزي تخشى خروج الأمور عن السيطرة فيما يتعلق بجدول المسابقة، وذلك بعد تأجيل 3 مباريات في جولتين والرابعة في الطريق، في وقت تعاني فيه الأندية من جدول مزدحم بالفعل.

وكانت رابطة البريميرليج قررت تأجيل مباراة برايتون وتوتنهام في الجولة 16، ثم برينتفورد مع يونايتد، وبيرنلي أمام واتفورد في الجولة 17، بخلاف لقاء ليستر مع«السبيرز» المنتظر تأجيله.

بخلاف ذلك، قالت تقارير إنجليزية إن تشيلسي يعيش وضعا غير مطمئن في ظل تزايد الإصابات بفيروس كورونا، ومن المتوقع أن ينضم لزمرة المطالبين بتأجيل المباريات.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن تشيلسي يعاني من إصابة 3 من لاعبيه بالفريق الأول، بفيروس كورونا المستجد. والجدير بالذكر أن سياسة التأجيل في الدوري الإنجليزي الممتاز قائمة على التعامل مع كل حالة بمفردها، لكن في الوقت نفسه فإن الإصابات المتزايدة قد تتسبب في اتخاذ قرارات استثنائية.

تم نسخ الرابط