رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موظف بالإسماعيلية يوهم سيدة ويجبرها على سرقة 5 ملايين جنيه من زوجها

سرقة أموال
سرقة أموال

كشف رجال مباحث الدقهلية ، لغز سرقة 5 ملايين جنيه من منزل رجل أعمال.

بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز المنزلة بورود بلاغ من «عمرو. م. ع. س»، 42 سنة، وهو رجل أعمال وصاحب مصنع ملابس بسرقة مبالغ مالية من منزلها قيمته 4 ملايين جنيه مصري و21 ألف دولار و5000 يوان صيني و30 ريال سعودي، و9200 يورو، ومشغولات ذهبية، ولم يتهم أحدا، مؤكدا أنه تمت سرقة الأموال من منزله، ولا توجد أي آثار عنف أو اقتحام.

وتبين من خلال التحريات بأن زوجة المجني عليه وأحد أقاربه وراء الواقعة، حيث خرجت الزوجة من المنزل في ساعة متأخرة من اليوم، وبحوزتها حقيبة سلمتها لأحد الأشخاص، وهو أحد أقارب المجنى عليه المقيمين بمحافظة بورسعيد وكان يستقل سيارة غطى لوحاتها المعدنية بقطعة قماش.

وتمكن رجال المباحث من ضبط الزوجة وتدعى «أمل. م. أ. م»، 32 سنة، والمتهم الثانى ويدعى «السيد. م. ن. ي»، 28 سنة، وهو موظف بأحد البنوك بالإسماعيلية ومقيم ببورسعيد.

واعترفت الزوجة أنها تعرفت على المتهم الثاني من خلال زوجها، فهو قريبه وكان وسيطا لشراء شقة لهما في بورسعيد، وكان زوجها تركها أكثر من مرة تذهب للقائه، مشيرة إلى أنه أوهمها أن زوجها سيتزوج من أخرى، وسيعطيها أمواله ويتركها هي وأبناءها.

وأضافت الزوجة في التحقيقات أن قريب زوجها أقنعها أن تسرق الأموال وتعطيها له ليودعها في البنك باسمها واسم أبنائها ولكنه استولى عليها لنفسه، واعترف أنه أنفق نحو 2 مليون جنيه لتسديد ديونه التي خسرها في البورصة، وأودع باقي المبالغ في حسابه الشخصي.

تم نسخ الرابط