السبت 24 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

بإطلالة ساحرة.. دارين حداد تستعد لأعمال فنية قادمة في دبي (صور)

موقع بصراحة الإخباري

عادةً ما تظهر الفنانة التونسية دارين حداد، بإطلالة مميزة، ودائما ما تلفت الأنظار إليها من خلال أعمالها المتميزة، إذ تألقت في أحدث ظهور لها في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بصورة سيلفي أظهرت جمالها المعتاد مع الشعر الأسود الانسيابي. 

 

 

الفنانة دارين حداد دائما ما تلفت الأنظار عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور الفيديوهات "إنستجرام"، ما يجعل متابعيها ينهالون عليها بعبارات الغزل والإشادة بجمالها والتي جاءت أبرزها "الجمال عدى الكلام بسم الله، والله عليكي وعلى جمالك.

 

 

وكانت آخر أعمال دارين حداد مسلسل "سوق الحرير"، كما شاركت مؤخرا في مسلسل "الجاسوس"، الذى عرض ضمن سلسلة المسلسلات الرمضانية الدرامية المختلفة.

مسلسل” سوق الحرير” بطولة بسام كوسا، وسلوم حداد، وكاريس بشار، وفادي صبيح، ونادين تحسين بك، وقمر خلف، وميلاد يوسف، وريام كفار وعبد الهادي، وشادي الصفدي وأسعد فضة، وهيفاء واصف، ووفاء موصلي، ومن مصر عبد الرحيم حسن ونهال عنبر وماجد الشرقاوي، من تأليف حنان المهرجي وإخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا.

 

 

كما شاركت النجمة التونسية دارين حداد، في فيلم "العميل صفر"، مع النجمين كرم حسني، ونيللي كريم، وعدد من نجوم الفن، وهم بيومي فؤاد، لبلبة، ستيفاني صليبا، ومحمد علاء، وشريف دسوقي، وهو من تأليف وائل عبدالله، وإخراج محمد سامي.

بدايتها الفنية

دارين حداد من مواليد 24 أبريل 1980 بتونس، وكانت بدايتها الفنية عام 2010 في مسلسل "دار الخلاعة"، ثم شاركت في العديد من المسلسلات أبرزها "فيرتيجو" عام 2012، و"في غمضة عين" 2013، و"نصيبي وقسمتك" عام 2016 و"سوق الحرير" 2020.

 

 

ومن الأفلام التي تألقت فيها فيلم "الفيل الأزرق" عام 2014، كما تألقت في فيلم حملة فريزر عام 2016.

 

 

Go to top of page