الأحد 25 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

شاهد.. ريهام حجاج تتحدث باللهجة الصعيدي للمرة الأولى في لقاء تليفزيوني 

النجمة ريهام حجاج خلال حوارها مع بوسي شلبي  موقع بصراحة الإخباري
النجمة ريهام حجاج خلال حوارها مع بوسي شلبي

للمرة الأولى تحدثت النجمة ريهام حجاج باللهجة الصعيدية في برنامج تليفزيوني، وجاء ذلك خلال لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي على قناة «النهار» في حلقة خاصة.



 

 

الشخصية الصعيدية

وقالت ريهام حجاج أنها تعشق الشخصية الصعيدية وقدمتها مرتين، الأولى في مسلسل «يونس ولد فضة» مع الفنان عمرو سعد، والثاني في مسلسل «وكل ما نفترق».

 

 

أنا بحب الصعيدي

وقالت النجمة ريهام حجاج:" الشخصية الصعيدية لمستني جدًا وأنا بحب الصعيدي ولما رشحونى لدور صعيدي كان المصحح اللغوي هو عبد النبي الهواري وقالي وقتها باللهجة الصعيدي ريهام حجاج قبل الصعيدي حاجة وبعد الصعيدي حاجة تانية خالص.. سبيلي نفسك واشتغلت معاه والحمد لله حققنا نجاحات، وشخصية مؤمنة في كل ما نفترق حبتها جدًا وفرقت معايا جدا جدا ".

 

 

أختار أعمالي بعناية شديدة 

وعن اختيارها لبطولاتها التليفزيونية، قالت إنها تختار أعمالها بعناية شديدة وتقرأ الورق جيدا وتقف على التفاصيل قبل بداية وخلال كل عمل وتدخل كل عمل بحب شديد، وتختار الأعمال التي تعيش ويكون لها تاريخ وتبقى في ذاكرة المشاهد.

 

 

ريهام حجاج والشخصية الصعيدية

وتضمن الحوار الكشف عن عدد من الأخبار والمعلومات الخاصة بالأعمال الفنية المقبلة المنتظر البدء فيها وتفاصيل تجسيدها دور الشخصية الصعيدية في مسلسل «وكل ما نفترق».

 

 

Go to top of page