رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من داخل السيارة.. أحمد حلمى ينشر صورة تجمعه بكريم عبدالعزيز ويطالب الجمهور بالتعليق

كريم وحلمى
كريم وحلمى

نشر الفنان احمد حلمى منذ قليل صورة على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى، تجمع بينه وبين صديقه النجم كريم عبدالعزيز وهما بداخل سيارة، وعلق عليها: حد عنده تعليق أكتبه على الصورة دى؟ وهكتب إسمه عليه.

لتنهال التعليقات عليه من متابعية، ممتدحين فى النجمين المحبوبين، ومن بين التعليقات كان تعليق الفنانة منى ذكى، زوجة حلمى، حيث كتبت: أفضل 2 فى أصحابى، كما علق النجم أحمد زاهر قائلا: جامدين ومفيش إلا احنا.

من ناحية أخرى، يستعد النجم أحمد حلمى، لمسلسله الجديد الذى وضع صناعه اسما مبدئيا له وهو "النجيب"، عن قصة الأديب العالمى نجيب محفوظ، ولم يستقروا على الاسم النهائى للعمل حتى الآن، ومن المقرر انطلاق تصويره منتصف شهر أكتوبر المقبل، بعد انتهاء حلمى من تصوير فيلمه الجديد، التى تشاركه النجمة روبى فى البطولة.

كما يحضر أحمد حلمى لفيلم جديد يكتبه المؤلف هيثم دبور، ويتولى إخراج العمل محمد شاكر، ويتكتم صناعه على التفاصيل، حيث يقوم حلمى بجلسات عمل مع صناع الفيلم استعدادًا لانطلاق التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ومن المقرر أن يطرح الفيلم فى موسم عيد الأضحى المقبل، حسبما أكد أحمد حلمى عبر صفحته على تويتر، والعمل من إنتاج سينرجى حيث تم التعاقد بينهما الفترة الماضية.

تم نسخ الرابط