الثلاثاء 17 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

جاي يغسل إيده.. خالد الجندي يهاجم محمد حسين يعقوب: «أنت بتاع غزوة الصناديق» (فيديو)

الشيخ خالد الجندي  موقع بصراحة الإخباري
الشيخ خالد الجندي

أحدثت شهادة الداعية السلفي محمد حسين يعقوب أمام المحكمة اليوم، في قضية داعش إمبابة جدلا واسعاً.

 

وعلق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على شهادة الداعية محمد حسين يعقوب، والتي تضمنت أن كل ما يقوله بخصوص الدين هو اجتهادات شخصية من قراءته، وأنه بدأ الدعوة منذ عام 1978 وكانت تنشر من خلال منابر المساجد والقنوات التلفزيونية، وأنه حاصل على دبلوم معلمين وهذه أعلى مؤهلاته العلمية.

 

وقال الجندي في تعليقه عبر برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء، «بتاع دبلوم المعلمين رايح المحكمة يقول إحنا بتوع الصلاة على النبي، لا أنت بتاع غزوة الصناديق، جاي تغسل إيدك دلوقتي، وتتبرأ من فتاوى خربت البلد، أقسم بالله العظيم كأن القرآن نازل دلوقتي وبيتفسر والآية مش محتاجة شرح».

 

 

واستشهد الجندي بقول الله تعالى: "إِذْ تَبَرَّأَ الَّذِينَ اتُّبِعُوا مِنَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا وَرَأَوُا الْعَذَابَ وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الأَسْبَابُ وَقَالَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا لَوْ أَنَّ لَنَا كَرَّةً فَنَتَبَرَّأَ مِنْهُمْ كَمَا تَبَرَّءُوا مِنَّا كَذَلِكَ يُرِيهِمُ اللَّهُ أَعْمَالَهُمْ حَسَرَاتٍ عَلَيْهِمْ وَمَا هُمْ بِخَارِجِينَ مِنَ النَّارِ". 

 

وأضاف: «أنتم فاكرين إننا مش هنحاسبكم، جاي النهارده تقول حزبية بغيضة، أومال غزوة الصناديق دي إيه، طبعًا شعب طيب حقكم تعملوا أكثر من ذلك، القادم مذهل».

 

وتابع: «انتظروا المزيد والمزيد من سقوط هذه الأوثان البشرية التي خربت ودمرت المجتمع والبلد، وأنا أقول لا قداسة لأحد بعد رسول الله، عوّدوا نفسكم على حق النقاش والاختلاف، والدليل، أديه غسل إيده منكم بعد ما ارتكبتكم جرائم ولوثتم إيديكم بالدم.. وأنا بطالب بمحاسبة كل هؤلاء الذين دمروا بلدنا لولا الجيش المصري والرئيس السيسي غصبًا عن أنوفهم».

Go to top of page