الأربعاء 18 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

«باستخدام أحدث تكنولوجيا في العالم».. «التحول نحو الاقتصاد الاخضر» أول مؤتمر آمن من الفيروسات والبكتيريا

مؤتمر التحول نحو الاقتصاد الاخضر  موقع بصراحة الإخباري
مؤتمر التحول نحو الاقتصاد الاخضر

انطلق أمس الإثنين، بالقاهرة، مؤتمر «التحول نحو الاقتصاد الأخضر»، وهو أول مؤتمر آمن من الفيروسات والبكتيريا باستخدام أحدث تكنولوجيا التعقيم في العالم، والذي تنظمه  csr egypt تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء. وانطلقت فعاليات المؤتمر وسط تعقيم كامل للفيروسات والبكتريا من خلال الآشعه فوق البنفسجيه واستخدام أضواء اليوفي (uv) باستخدام تطبيق الأوكسيرا الاستراليه والتي حازت علي شهادات عالمية وتم اعتمادها من المركز القومي للبحوث.

 

 

 

 

 

 

  وقال ممثل شركة أوكسيرا العالميه بالقاهرة، الدكتور محمد عبدالرحمن، إن الشركة حرصت على تأمين المؤتمر باستخدام ٢٤ وحدة من أجهزة أوكسيرا مكنت من تعقيم قاعات المؤتمر وملحقاتها تعقيم كامل، مشيرا إلى أن ذلك يأتى ضمن  المسؤلية المجتمعية للشركة في دعم إقامة الفعاليات الهامة وسط أقصى إجراءات الوقاية والتعقيم وإيمانا من القائمين على الشركة بأهمية وضرورة القضية التى يطرحها المؤتمر وهى التحول نحو الاقتصاد الأخضر والاهتمام الأكبر بقضايا البيئة.

 

 

 

وأوضح عبدالرحمن، أن شركة أوكسيرا تتجه للعمل في مصر بالتوسع في توفير أحدث تكنولوجيا التعقيم من الفيروسات والبكتيريا في العالم من خلال الأشعه فوق البنفسجيه واستخدام اضواء اليوفي (uv).  

 

 

ولفت إلى أنه جاري العمل الفترة القادمة في نشر تكنولوجيا التعقيم لخدمة جميع القطاعات الطبية والمصرفية والأجهزة الحكومية والقطاع الخاص للحافظ علي الفرق الطبية والمواطنين من الإصابة بفيروس كورونا وتأمين المؤتمرات الكبيري حتي يتثني للدولة دوران عجلة الاقتصاد بالشكل الطبيعي.

 

 

 

 

 

Go to top of page