رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«باستخدام أحدث تكنولوجيا في العالم».. «التحول نحو الاقتصاد الاخضر» أول مؤتمر آمن من الفيروسات والبكتيريا

مؤتمر التحول نحو الاقتصاد الاخضر
مؤتمر التحول نحو الاقتصاد الاخضر

انطلقأمس الإثنين، بالقاهرة، مؤتمر «التحول نحو الاقتصاد الأخضر»، وهوأول مؤتمر آمن من الفيروسات والبكتيرياباستخدام أحدث تكنولوجيا التعقيم في العالم، والذي تنظمه csr egypt تحت رعايةرئيس مجلس الوزراء. وانطلقتفعاليات المؤتمر وسط تعقيم كامل للفيروسات والبكتريامن خلال الآشعه فوق البنفسجيه واستخدام أضواء اليوفي (uv)باستخدام تطبيق الأوكسيرا الاستراليه والتي حازت علي شهادات عالمية وتم اعتمادها من المركز القومي للبحوث.

وقال ممثل شركة أوكسيرا العالميه بالقاهرة،الدكتور محمد عبدالرحمن،إن الشركة حرصت علىتأمين المؤتمر باستخدام ٢٤ وحدة من أجهزة أوكسيرا مكنت من تعقيم قاعات المؤتمر وملحقاتها تعقيم كامل، مشيرا إلى أنذلك يأتى ضمن المسؤلية المجتمعية للشركة في دعم إقامة الفعاليات الهامة وسط أقصى إجراءات الوقاية والتعقيم وإيمانا من القائمين على الشركة بأهمية وضرورة القضية التى يطرحها المؤتمر وهى التحول نحو الاقتصاد الأخضر والاهتمام الأكبر بقضايا البيئة.

وأوضح عبدالرحمن، أن شركة أوكسيرا تتجه للعمل في مصر بالتوسع في توفير أحدث تكنولوجيا التعقيم من الفيروسات والبكتيريا في العالم من خلال الأشعه فوق البنفسجيه واستخدام اضواء اليوفي (uv).

ولفت إلى أنه جاري العمل الفترة القادمة في نشر تكنولوجيا التعقيم لخدمة جميع القطاعات الطبية والمصرفية والأجهزة الحكومية والقطاع الخاص للحافظ علي الفرق الطبية والمواطنين من الإصابة بفيروس كورونا وتأمين المؤتمرات الكبيري حتي يتثني للدولة دوران عجلة الاقتصاد بالشكل الطبيعي.

تم نسخ الرابط