رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كمامة تتسبب في مقتل شخص وإصابة 3 في جورجيا الأمريكية.. ما القصة؟

أعلن مكتب تحقيقات جورجيا، وصحيفة أتلانتا جورنال كونستيتيوشن، أن ولاية جورجيا الأمريكية، شهدت إطلاق نار جديد أسفر عن مصرع "كاشير" فى أحد محلات السوبر ماركت أمس الاثنين، وذلك بعدما طلبت من أحد الزبائن ارتداء الكمامة.

وكشف مكتب التحقيقات، أن الحادث وقع بعد ظهر أمس فى متجر بيج بيرر بمدينة ديكالب، عندما طلبت العاملة من فيكتور تاكر جونيور، البالغ من العمر 30 عاما، ارتداء الكمامة بسبب وباء كورونا، بحسب صحيفة نيويورك بوست الأمريكية.

ورفض توكر الاستجابة ودخل فى جدال مع المرأة قبل أن يترك المتجر بدون أن يقوم بعملية شراء، ثم عاد المشتبه به مرة أخرى إلى داخل المتجر وأطلق النار على العاملة فى الرأس، بحسب ما ذكرت السلطات. وتم إعلان وفاة الكاشير، التى لم يتم الكشف عن هويتها، فى المستشفى.

اقرأ أيضا:احذر من الحبس والغرامة.. ما خطة الحكومة لتأمين الامتحانات داخل اللجان؟

وذكرت الصحيفة، أن شرطيا متقاعدا كان يعمل كمسئول أمن فى المتجر، تعرض لإصابة أيضا عندما حاول التدخل لمنع توكر من تنفيذ جريمته. وأصيبا كلاهما، بينما أصيب عامل آخر برصاصة وتمت معالجته فى المكان.

وذكرت الصحيفة، أن الشرطى السابق كان يرتدى سترة واقية من الرصاص فى ذلك الوقت وحالته مستقرة فى مركز أتلانتا الطبى، حسبما أفاد شريف مقاطعة ديكالب ميلودي مادوكس خلال مؤتمر صحفى.

وتم اعتقال توكر، أثناء محاولته الخروج من الباب الأمامى للمتجر، وتم نقله إلى المستشفى وهو فى وضع مستقر الآن. وبدأت شرطة جورجيا إجراء تحقيق مستقل فى الواقعة.

تم نسخ الرابط