الأربعاء 28 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

محمود تريزيجيه نجم أستون فيلا من ملعب التتش: الأهلي بيتي ووجودي فيه عادي «صور»

محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا  موقع بصراحة الإخباري
محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا

استقبل رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب، لاعب فريقه السابق، والمحترف الحالي بصفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي، محمود حسن "تريزيجية" بمقر النادي بالجزيرة.

 

 

وحرص تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، بزيارة مران الفريق الأول للقلعة الحمراء، حيث تواجد في ملعب التتش، وقام بمصافحة الجهاز الفني واللاعبين وكان هناك حديث قصير مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ونشر  الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مجموعة من الصور التي توثق زيارة ابن النادي المحترف بالدوري الإنجليزي، ومن جانبه قام حساب فريقه الإنجليزي، أستون فيلا، بإعادة نشر التغريدة، مع تعليق:" نجمنا في زيارة لنادي القرن".

وقال تريزيجيه في تصريحات صحفية، عن زيارته للأهلي:" الأهلي بيتي ووجودي فيه عادي ومن الطبيعي أن أزوره أثناء وجودي في مصر، رغبت في دعم اللاعبين وتحميسهم قبل مواجهة الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

 

 

ووضع الجهاز الطبى لمنتخب مصر الأول برنامجاً علاجياً وتأهيلياً للنجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، الذى عاد إلى القاهرة منذ عدة أيام قادماً من إنجلترا، بالتنسيق مع الجهاز الطبى لنادى أستون فيلا، بعد إجراء اللاعب جراحة الرباط الصليبى منذ فترة.

اقرأ أيضًا:بعكازين.. تريزيجيه أمام مبنى أستون فيلا بعد الانتهاء من جراحة الرباط الصليبي (صور)

واتفق مسئولو نادى أستون فيلا مع منتخب مصر على عودة تريزيجيه، إلى القاهرة، واستكمال علاجه، على أن يتم إرسال تقارير دورية إلى نادى أستون فيلا بحالة اللاعب.  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Go to top of page