رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

فاطمة كشري من المستشفى: استنجدت بالرئيس السيسي والحمد لله ربنا جبر بخاطري

فاطمة كشري من المستشفى
فاطمة كشري من المستشفى
نتيجة الثانوية العامة 2024

قالت الفنانةفاطمة كشري، إنها كانت تعاني منذ قرابة العام من "الفتاء " وكانت تتلقى علاجها خلال هذه الفترة وتتناول المسكنات لكن مع تأخرالحالة وتدهورها قرر الطبيب إجراء جراحة فورية لها.

وتابعت في لقاء خلالبرنامج "كلمة أخيرة”،تقديمالإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON"، من مستشفى الشفاء التي تتلقى العلاج بها قائلة: "بالفعل أجريت العملية الجراحية لكني أصبت بإرهاق وتعب شديدن وفي اليوم الرابع من إجراء الجراحة طلبت من الطبيب فحصي لوجود ورم مؤلم .. وجددت طلبي منه وشكواي أني اتالم وكان دائماً يقول رد واحد : ماتقلقيش ده من شدة التعب ".

اقرأ أيضا:الأمور غير مستقرة.. رامى رضوان يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز (فيديو)

تابعت : إستمر ألمي حتى تعرضت "الدرنقة" لخلل أدى إلى نزيف والطبيب طلب من الفريق والطاقم إزالة غرزةمنإثر العملية وترك الاخرى وقاموا بتركيب الدرنقة مجددًاإلى أن ذهبت إلى بيتي ثم تفككت الدرنقة مجددًاوطلبت الطبيب وقلت له أن الدرنقة خرجت من مكانها ويوجد صديدوألم فجاءوقام بتركيب فتيللكن مع مرور أسبوع تدهورت الحالة وإنتفخت بطنيوتوجهت إلى المستشفى مجددًا”.

تابعت: “تواصلت مع جريدة الوطن وقدمت نداء إلى الرئيسلإنقاذي ونجدتني وربنا كرمني بإتصال هاتفي بتكليفمن الرئيس لنقلي لمستشفى الشفاء وتلقيت الرعاية اللازمة".

ووجهت الشكرللفنان أحمد مكي وكل من قام بالاتصال بها بداية من نقيب الفنانين ومروراً بنهال عنبر ومنة شلبي واحمد السقا ومحمد هنيدي قائلة : الناس كلها إتصلت وإطمنت عليا الحمد له .اتمت : كفاية رضا ربنا عليا ودعا الناس".

تم نسخ الرابط