رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ليلة بكت فيها نجع حمادي.. محمد «شهيد الشهامة» دفع حياته ثمنا لمنع جريمة سرقة لا تخصه.. تصدى لملثمين أثناء محاولتهم السطو على موتوسيكل فطعنوه بسلاح أبيض في رقبته.. والشرطة ضبطت العصابة في ساعات

ليلة حزينة عاشتها مدينة نجعحمادي شمالي محافظة قنا، أبكت تفاصيلها كل من سمع عنها، بعدما دفع شاب حياته ثمنا لشهامته،على يد مجموعة من اللصوص، تصدى لهم أثناء محاولتهم سرقة دراجة نارية خاصة بأحد أهالي القرية، فلم يستطعوا إيقافه رغم أنه كان وحيدا، إلا بعد طعنه بسلاح أبيض.

قضى محمد ناصر دياب، البالغ من العمر 17 عاما، ابن قرية نجع قابول مركز نجع حمادي، ليلته مع أصدقائه في إحدى المقاهي الشعبية بالقرية، وماإن أتت الساعة المحددة للغلق، التزاما بقرار الحكومة الخاصبمواجهة فيروس كورونا المستجد، ودع الشاب الشهم أصدقائه للعودة إلى منزله في الساعات الأولى من صباح اليوم، وفي طريقه لاحظ حركة غريبة.

اقترب الشاب أكثر، ليتفاجأبمجموعة أشخاص ملثمينيحاولون قطع إحدى السلاسل المقيد بها موتوسيكل لأحد أهالي القرية،وبحماسة الشباب اندفع نحهوهم لمنعهم من سرقة الدراجة الناريةدون أن يعرف حتى من هو صاحبها،وعندما أمسك بأحد الأشخاص، حاول الأخير إبعاده دون جدوى، فقرر طعنه بسلاح أبيض في الرقبة، ما أدى إلى وفاةالشاب في الحال.

وعثرالأهالي، على جثة الشاب محمد ناصر، ملقاة على الأرض، وعلى الفور أبلغواالأجهزة الأمنية، ولم يمر وقت طويل حتىحضر رجال الشرطة والإسعافإلى موقع الحادث،وتم نقل جثة الشاب إلى مستشفى نجع حمادي العام، وبدأفي الحال رجال المباحث بنجع حمادي، في محاولة كشف غموض الجريمة، وتفريغ الكاميرات الموجودة بالمكان، وتحديد هوية المتهمين،وقبل أن تشرق الشمس تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 متهمين.

اقرأ أيضا:قتلوه في قعدة صلح.. إحالة أوراق المتهمين بقتل «شهيد الشهامة» بالشرقية للمفتي

تم نسخ الرابط