الأحد 25 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

فعل فاضح ..شخص يتحرش بطفل داخل أحد قطارات الصعيد والسكة الحديد تفتح تحقيق عاجل

شخص يتحرش بطقل داخل أحد قطارات الصعيد  موقع بصراحة الإخباري
شخص يتحرش بطقل داخل أحد قطارات الصعيد

واقعة مؤسفة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول تحرش شخص بطفل داخل أحد قطارات الصعيد، فيما قررت هيئة السكة الحديد فتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الواقعة.



رجل يتحرش بطفل داخل قطار الصعيد 

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو نشرة أحد المواطنين على «فيس بوك» يرصد واقعة تحرش شخص بأحد الأطفال، بالقطار رقم 1008 المتجه من الجيزة إلى اسوان، والتي جرت يوم الاربعاء الماضي 11 يونيو 2021 بتمام في الساعة 11 مساء، حيث وثق مواطن فعلًا غير أخلاقي، ارتكبه شخص داخل عربة قطار متجه إلى الصعيد، وقيامه باستدراج طفل من الباعة الجائلين، وذلك أمام أعين المواطنين في تصرف غريب للغاية.

 

 

التحرش بأحد الأطفال داخل قطار 

وقال مصور الفيديو:" أثناء تواجدي بقطار رقم 1008 المتجه من الجيزة إلى اسوان يوم الاربعاء الماضي 11 يونيو 2021 بتمام في الساعة 11 مساء أكتشف قيام شخص بفعل فاضح لطفل قاصر من الأطفال المتسولين داخل القطار".

فعل فاضح بأحد القطارات 

وأضاف على صفحته الفيس بوك «عملت نفسي نائم لأن معظم الركاب كانوا نايمين وقمت بضبط الموبايل ناحيته وصورته وبعد مراجعتي للفيديو تأكدت من فعله الفاضح» وأكد مصور الفيديو بانه قام بالمشاجرة معه بالأيدي مع الشخص المتحرش تحت نظر ركاب العربة، لافتاً على أن الشخص المتحرش قام بالنزول بمحطه تابعه لمحافظه اسيوط ـمؤكدا بانه بان المتهم من محافظه سوهاج.

 

تحقيق عاجل 

من جانبها فتحت الهيئة العامة لسكك حديد مصر، تحقيقاً عاجلاً لكشف تفاصيل الواقعة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي حول تحرش أحد الركاب بطفل بأحد القطارات.

وكشف مصادر بالهيئة العامة للسكة الحديد، عن قيام مسئولي الهيئة بفتح تحقيق عاجل لمعرفة حقيقة الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بقيام أحد الركاب بارتكاب فعل فاضح أثناء استقلاله القطار رقم 1008 المتجه من الجيزة إلى أسوان.

 

تفريغ الكاميرات 

واضافت المصادر أن السكة الحديد شكلت فرق من أفراد الأمن الإداري للسير داخل عربات القطارات، لضبط أي أفعال خارجة عن الأعراف، كما سيتم تفريغ الفيديوهات والتحقق منها بمعرفة شرطة النقل والمواصلات، والتي ستقوم بدورها بالبحث عن الشخص الذي ظهر في الفيديو، لاتخاذ كل الإجراءات القانونية ضده.

ويتحفظ موقع «بصراحة» على نشر الفيديو المؤسف الذى يظهر تحرش شخص بطفل داخل احد القطارات وسنوافيكم بالتفاصيل تباعاً.. 

Go to top of page