السبت 24 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

على أنغام «حاجة غريبة».. محمد فراج وبسنت شوقي يحتفلان بعقد قرانهما على «عجلة» (صور وفيديو)

موقع بصراحة الإخباري

وسط أجواء مليئة بالفرح، احتفل الفنان محمد فراج بعقد قرانه على بسنت شوقي، بحضور العديد من الأهل والأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ونشر “محمد فراج” مقاطع فيديو من عقد القران على صفحته الشخصية “فيس بوك”، كما نشرت مصممة فستان الزفاف شهيرة لاشين عدة صور من عقد القران عبر حسابها بانستجرام.

 

 

 
 

 

وانتشرت مقاطع الفيديو على منصات السوشيال ميديا، ويُظهر خلالها لحظة دخول محمد فراج وبسنت شوقي للساحة التي تم فيها عقد قرانهما، حيث قدّما على دراجة "عجلة" يقودها العريس وأمامه العروس، على أنغام أغنية "حاجة غريبة" للعندليب عبد الحليم حافظ والنجمة شادية، مجسدين مشهد من فيلم "معبودة الجماهير" إنتاج عام 1967.

قصة حب محمد فراج وبسنت شوقى بدأت منذ 6 سنوات تقريبا وقت تعارفهما على بعضهما في أحد أعياد الميلاد، ثم التقيا بعد ذلك في لوكيشن تصوير مسلسل "تحت السيطرة"، ولم يكن الأمر معلنا حتى ظهروا سويا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائى تحديدا في الدورة الثالثة، والتي أعلن وقتها خطبتهما وظهرا مع بعضهما في الكثير من المرات على السجادة الحمراء والتقطا عددا من الصور التذكارية، وكان من المقرر زواجهما ولكنهما تأخر كثيرا بسبب ظروف فيروس كورونا وانشغال محمد فراج في تصوير عدد من الأعمال التي حققت نجاحا وأخرهم مسلسل "لعبة نيوتن" الذى عرض في شهر رمضان المنقضى.

ظهر الثنائى محمد فراج وبسنت شوقى في المحافل الفنية والمهرجانات السينمائية بشكل كبير كان أخرهما في مهرجان القاهرة السينمائى، حيث لفتا الأنظار إليهما بعد تقبيله لها على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح وذلك ردا على شائعة خلافات نشبت بينهما في مهرجان الجونة تداولها عدد من الأشخاص ليردوا على هذه الشائعة بعدم صحة ما يقال على المواقع الالكترونية.

 

 

 

 

Go to top of page