الأحد 20 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

عاجل| وظائف جديدة بوزارة الكهرباء.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم

وظائف جديدة - صورة أرشيفية  موقع بصراحة الإخباري
وظائف جديدة - صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة الكهرباء والطاقة المتجددة، ممثلة في هيئه المحطات النووية لتوليد الكهرباء، طرح عدد من الوظائف الشاغرة بها، سواء عن طريق التعيين او التعيين المؤقت وظائف جديدة.



وظائف هيئة المحطات النووية 

وشملت الوظائف الجديدة التي أعلنتها هيئه المحطات النووية لتوليد الكهرباء كل من التالي: - 

1 - مهندسين بجميع التخصصات  2- خريجين علوم مختلف التخصصات  3- فنيين مختلف التخصصات  4- أطباء  5- محاسبون  6- أخصائي اقتصاد  7- أخصائيون امن  8- محامون  9- مندوبون امن  10- سكرتارية  11- سائقين  12-عمال  13- أخصائيين علاقات عامة

 

 

 

 

 شروط التقديم في وظائف وزارة الكهرباء 

واشترطت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء استيفاء عدد من الشروط لشغل الوظائف الشاغرة لديها، تضمنت لا يزيد السن عن 45 عاماً لوظائف الدرجة الأولي، و10 عاماً لوظائف الدرجة الثانية، و35 عاماً لكل من الدرجات الثالثة والرابعة والخامسة، والتعاقد.

شروط وظائف وزارة الكهرباء 

كما اشترطت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء أن يكون التقدير التراكمي لجميع الوظائف التخصصية «جيد»، وكذلك تقدير العام الأخير، مع إجادة اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي مع استيفاء جميع المتقدمين في جميع الوظائف الشروط الواردة في بلائحة نظام العاملين بالهيئة، وكذلك الشروط الموضحة على الموقع الإلكتروني للهيئة ووازرة الكهرباء والطاقة المتجددة، واجتياز الاختبارات المقررة في خذا الشأن.

كيفية التقديم في وظائف وزارة الكهرباء 

وأتاحت وازرة الكهرباء والطاقة المتجددة التقديم في الوظائف الشاغرة بهيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، سحب ملف التقديم من مبنى الهيئة، الكائن في 4 طريق النصر، ميدان رابعة العدوية بمدنية نصر بالقاهرة، مع دفع الرسوم المقررة عن طريق ماكينة التحصيل أو نقداً، على ان يتقدم به شخصياً بعد استيفائه في موعد أقصاه 3 أسابيع من تاريخ نشر الإعلان مرفقاً به صورة المستندات الواجب تقديمها، على أن سيتم إخطار المتقدمين المستوفين للشروط بموعد ومكان الاختبار الذي سيعقد لهاذا الغرض.

 

 

وشددت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء على انه لن يتم الالتفات للطلبات التي ترد بعد الميعاد أو غير المستوفاة للشروط أو التي لم تتضمن المستندات المطلوبة كاملة، كما لن تقبل الطلبات التي ترد بالبريد.

التقديم فى وظائف الكهرباء 

وأوضحت هيئه المحطات النووية لتوليد الكهرباء أن التقديم في الوظائف الشاغرة سيكون باليد في مقر الهيئة، على أن يكون سحب الملف بمقر الهيئة بميدان رابعه العدوية في مدينه نصر

 

Go to top of page