الجمعة 25 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

كشفت أصعب مشهد.. لماذا بكت عائشة بن أحمد أمام سيد رجب في «لعبة نيوتن»؟

موقع بصراحة الإخباري

علقت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، على دورها المؤثر في مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي شاركت فيه منى زكي ومحمد ممدوح وسيد رجب، حيث عرض في الماراثون الرمضاني الماضي.

أكدت عائشة بن أحمد، خلال لقائها فى برنامجها بالراديو، أن أصعب مشاهدها كانت مع الفنان سيد رجب، أبرزهم مشهد مواجهة بدر لأمينة بتأخر حالتها الصحية وعدم جدوى العلاج، مشيرة إلى أنها بكت كثيرا أثناء قراءة ذلك المشهد.

اقرأ أيضا: أحمد حلمي عن «بيج زي»: «بيتكلم زي في فيلم عسل أسود»

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن. كما شارك في مسلسل "موسى" مع الفنان محمد رمضان من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

وتنتظر عائشة بن أحمد عرض فيلم "ريتسا" فى السينمات، من تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأميرالمصرى، وكارولين عزمى ومى الغيطى ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

 

 

Go to top of page