الإثنين 14 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

درجات الحرارة اليوم.. الأرصاد تكشف مفاجأة بشأن سقوط أمطار وانكسار الموجة الحارة

موقع بصراحة الإخباري

درجات الحرارة اليوم، أكثر ما يبحث عنها المواطنين، بعد انكسار الموجة الحارة، ما جعلها تتصدر التريند الأول على محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة انخفاض درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، حيث يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.   وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد.

اقرأ أيضا: سقوط أمطار.. ننشر خريطة الظواهر الجوية المتوقعة حتى الأربعاء   وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم الجمعة يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.   وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 22 درجة، والإسكندرية العظمى 29 والصغرى 21 درجة، ومطروح العظمى 27 درجة والصغرى 20 درجة، وسوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 26 درجة، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 27 درجة، وأسوان العظمى 45 درجة والصغرى 28 درجة.

Go to top of page