الثلاثاء 24 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

بتهمة الرقص دون ترخيص..حقيقة تحرير محضر ضد الراقصة جوهرة

جوهره  موقع بصراحة الإخباري
جوهره

تداولت عدد من الأنباء عبر وسائل الاتصال الاجتماعي بقيام الرقابة على المصنفات الفنية بتحرير محضر ضد الراقصة الروسية جوهرة، بتهمة الرقص بدون ترخيص وارتدائها بدلة غير قانونية.



 

كما تم تحرير محضر ضد المطرب الشعبي حسن شاكوش بتهمة الغناء بدون ترخيص أو مصنف فني.

 

اقرأ ايضا:

 فيديو.. جنات تستعد للاحتفال بعيد الحب في دار الأوبرا

 

ونفى باسم عبدالمعنم مدير أعمال الراقصة جوهرة، في بيان صحفي صحة ما تردد عن تحرير محضر ضد الراقصة الروسية جوهرة، موضحًا أنها أحيت آخر حفلاتها والتي كانت فيها برفقة الفنان حسن شاكوش منذ الصيف الماضي.

 

وأكد مدير أعمال الراقصة جوهرة أنه لم يتلقي أي محاضر أو تاتي الرقابة في الحفل كما تداول البعض، مضيفًا: «وحتى لو الكلام ده حصل هما لسه فاكرين يعملوا الكلام ده»، نافيا ارتدائها بدلة للرقص غير قانونية تقوم بالرقص لإثارة رواد المكان وعدم الحصول على تراخيص للرقص.

 

وشاركت جوهرة المطرب عمر كمال في أغنية الاخيرة «أصلي ولا صيني»، والتى تقول كلماتها: «غمزاتك حلوه موت.. وخدودك زى التوت.. مضروب على زبادى.. تمك عسل منقوط.. على القلب عطول بيفوت يا أحلى من حياتي.. ملكتيني في ثانيتين لخبطتينى نسيت أنا مين.. ملكتينى فى ثانيتين لخبطتينى نسيت أنا مين مصرى ولا لبنانى.. شو عملتى فيا شغلتينى شغلتي حالي وسنيني.. أسرتينى هبلتيني ومعفرته قلبي وعيني.. عقلي طار يا جامدة.. نار ليل نهار بفكر فيكى.. أنتى أصلي ولا صيني».

Go to top of page