رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مستوحى من أجمل المناطق السعودية.. سر فستان أصالة الذهبي الذي حير ملوك العالم (صور)

أصالة
أصالة

طلت النجمة السورية أصالة بفستان أنيق ذهبي مستوحى من العلا السعودي، والتى حضرت به حفل زفاف الأميرة حصة ابنة ملك السعودية، سلمان بن عبد العزيز.

أصالة
أصالة

وظهرت أصالة بهذه الإطلالة المختلفة والأنيقة بفضل جهد الأختين ود وشهد الرحيمي، مصممتا الفستان واللتان اسستا علامة سعودية خاصة بتصميم الأزياء. ونشر الحساب الرسمي الخاص بالمصممتان عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو بين كواليس تجهيز الفستان، للنجمة أصالة.

الفستان وفقًا لما وصفته مصممتاه ود وشهد الرحيمي، هو عبارة عن تصوير مشهد بديع في أجمل تحفة عرفه الزمان في شبه الجزيرة العربية وهي منطقة العلا، هو حقًا واحددًا من أجمل الفساتين بتوقيع مصممين عرب.

ووفقًا لمصممتا الفستان، هو يعكس الحضارات المختلفة ويجسد الإبداع عبر التاريخ من منحوتات صخرية ورمال ذهبية خلابة تجسدت في قطعة فنية جميلة.

وكتب الاختان رحيمي تعليقا على الفيديو: "كانت سعادة لا توصف و نحن نعمل على تصميم فستان الفنانة الحبيبة أصالة، الجميلة قلباً و قالباً.. جمالها الخارجي كان مرآة لحقيقة جمالها الداخلي".

وردت أصالة عليهم قائلة: "شرف وهبه وحظّ كبير معرفتكم وصداقتكم باأرقى وأطيب أخوات أشكر الله وأحمده على هذه النّعمةالّتي أنعم الله بها عليّ وهي أنّي أصبحت بينكم ومنّكم أخواتي الغاليات".

أصالة
أصالة
أصالة
أصالة
تم نسخ الرابط