رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أقوى رد من ابنة مارادونا على بيع ممتلكات والدها في مزاد علني.. القضاء الأرجنتيني يحسم القضية

رفضت جيانا مارادونا، ابنة أسطورة نجم كرة القدم، دييجو مارادونا، المزاد العلني الذى أقره القضاء الأرجنتينى لحسم قضية توزيع ممتلكاته وورثه، بحسب صحيفة "انفوباى" الأرجنتينية.

وطلب ابنة الأسطورة الأرجنتينية، من أشقائها السماح ببناء نصب تذكارى للفتى الذهبى حتى يمكن للجميع الذهاب.

وقالت جيانا: "إذا كان الأمر متروكًا لي، فلن أبيع أي شيء عن والدي فى مزاد علنى، ومع ذلك، ما أشعر به أو أفكر به، للأسف، يمر دون فائدة، لا أحد يريد أن يلتقي، لا أحد يريد التحدث ".

اقرأ أيضا:هل ينضم للأهلي؟.. صحيفة مغربية تعلن عن وجهة سفيان رحيمي نجم الرجاء

وكشفت مصادر قضائية مطلعة للصحافة المحلية، أنه سيتم بيع العديد من السلع والأشياء التي تخص لاعب كرة القدم السابق بالمزاد وسيتم تقسيم الأموال بين أبنائه الخمسة وورثته: دييجو مارادونا سيناجرا (34 عامًا) ، دلما مارادونا (34 عامًا). جيانا مارادونا (32 عاما)، جانا مارادونا (25 عاما) ودييجو فرناندو مارادونا (8 سنوات).

وأعلنت القاضية الأرجنتينية سوزانا تيديسكو ديل ريفيرو أنه سيتم تحديد موعد لإنهاء الأزمات القائمة بسبب توزيع ميراث مارادونا، سيتم من خلال مزاد يتم فيه بيع جميع ممتلكاته وتقسيم العائدات بين الورثة، وسيشمل المزاد سيارتين من طراز BMW ومنزل فى فيلا ديفوتو وشقة فى مار ديل بلاتا، وحاوية بها أشياء كان يمتلكها مارادونا فى دبي، مثل الآلات الموسيقية والقمصان والكرات والساعات والجوارب والجوائز والرسالة أرسلها إليه الزعيم الكوبى فيدل كاسترو.

كما طلبت جيانا مارادونا من إخوتها السماح ببناء نصب تذكاري لنجم كرة القدم، وقالت "آمل أن يتمكنوا ويريدوا التوقيع ليكونوا قادرين على جعله "النصب التذكارى "الذي يستحقه حتى لو لم يكن مربحًا، إلا أنه يستحق أن يتمكن الجميع من الذهاب إلى مكان مخصص له وترك زهرة، فهو يستحق كل شئ واتمنى أن يفهم الجميع ذلك".

وكان مارادونا قد توفيّ في 25 نوفمبر 2020 عن عمر 60 عامًا، وخلص تشريح الجثة إلى أنه توفي نتيجة "أزمة رئوية حادة الثانوية لتفاقم قصور القلب المزمن" وتم اكتشاف "اعتلال عضلة القلب التوسعي"، ودُفن جثمانه في مقبرة خاصة في محافظة بوينس آيرس.

تم نسخ الرابط